Sunday 13 August 2017

ما هو أفضل برنامج رسوم بيانية


ما هي أفضل رسوم بيانية البرامج؟ أفضل رسوم بيانية البرامج الجزء 4 (08:37) إذا كنت أقدر هذه Emini الفيديو التجارة الحرة ثم اضغط على زر جوجل +1. أفضل برنامج الرسوم البيانية: ه دائما حلا وسطا اختيار أفضل برنامج الرسوم البيانية بالنسبة لك ودائما ما يكون حلا وسطا. لديك لمقايضة 3 عوامل هي: منهجية، وسيط والبيانات. وهذا هو، لا برنامج الرسوم البيانية وجميع الأدوات التي تحتاجها لاتباع منهجية معينة؟ هل برنامج الرسوم البيانية تسمح لك لاستخدام وسيط المفضل لديك؟ لا تعطي البرنامج رسم لك الوصول إلى خلاصة البيانات المناسبة لك؟ اعتمادا على أي نوع من تاجر أنت، كل هذه العوامل 3 سيكون لها مغزى مختلفة. على سبيل المثال، إذا كنت موجة إليوت أتباع يجب عليك أن تختار حزمة برامج الرسوم البيانية التي تمنحك كل الحق الأدوات موجة إليوت. إذا كنت تاجر النظام الآلي فأنت بحاجة لرسم البرامج التي تربط مع الوسيط الخاص بك (زائد يوفر لك كل الحق في أدوات النظام backtesting). إذا كنت تتاجر أسواق أكثر غرابة (مثل السندات الإيطالية أو الأسهم السويدية) بعد ذلك إمكانية الوصول إلى تلك البيانات ذات أهمية قصوى. ولكن هناك ايضا نوع رابع من رسم البرامج التي تسعى إلى أن تكون أكثر 8220؛ كل شيء، لجميع people8221. وتكون أكثر انفتاحا في تصميمها. هذه تسمح لك لاستيراد أو تصميم أدوات خاصة بك. لديهم واجهات برمجة التطبيقات لربط مع عدد قليل من شركات السمسرة مختلفة. وأنها تعطيك الوصول إلى خلاصات بيانات متعددة. لتجار بدأت بها، فإنها غالبا ما تكون حلا وسطا جيدا بين كل هذه العوامل 3: المنهجية، وسيط والبيانات. أفضل برنامج الرسوم البيانية: ما تتم مراجعة حزم؟ في 4 أشرطة الفيديو أعلاه، أقسم حوالي 50 مختلف حزم البرمجيات الرسوم البيانية في هذه المجموعات 4: المنهجية، وسيط والبيانات ومفتوحة. ثم لمجموعة مفتوحة I قائمة التفضيلات والاستعراض في مزيد من التفاصيل 6 مختلف الخيارات برنامج الرسوم البيانية: تقوم بعض المؤسسات ميتاستوك ميتاتريدر MultiCharts NinjaTrader، و TradeStation أذهب من خلال إيجابيات وسلبيات كما أراها، وكذلك تقدير التكلفة الشهرية لتشغيل كل حزمة برامج رسم. في نهاية اليوم، ما عليك القيام به تحقق البحوث الخاصة بك الأدوات التي تحتاجها مدرجة، اختبار خلاصة البيانات للتأكد من دقتها والاستقرار، في محاولة لسهولة الاستخدام والشكل والمظهر، وما إلى ذلك ولكن نأمل تعليقاتي تساعدك على تقييم الخاص بك رسم خيارات البرنامج. قبل اتخاذ القرار النهائي الخاص بك، تأكد من: تحقق من المحافل الفردية قراءة EliteTrader وTrade2Win استعراض قراءة تاجر استعراض المجلة البحث جوجل: منصة الاستعراض + / المشكلة / القضية، و الاشتراك في عرض تجريبي مجاني تحديث يونيو 2011 TradeStation 038؛ ملاحظات NinjaTrader على أساس التغذية المرتدة البريد الإلكتروني من أتباع خلال العام الماضي: TradeStation هي سهلة الاستعمال جدا بالنسبة لبعض التجار السبب لديها انطباع بأن TradeStation هي عبارة عن منصة الرسوم البيانية المعقدة. ومع ذلك، بمجرد محاولة التجريبي رد فعل ساحق هو أن TradeStation من السهل جدا استخدام و8220؛ solid8221 الصخور ؛. دعم NinjaTrader جيد جدا أحصل على المزيد من الأسئلة استكشاف الأخطاء وإصلاحها من العملاء NinjaTrader من TradeStation أو MultiCharts. المستخدمين NinjaTrader هم أقل خبرة من مستخدمي منصات رسم الأخرى، والتي تمثل بعض الأسئلة. NinjaTrader أيضا (في رأيي) قليلا أقل استقرارا من غيرها من المنصات. ومع ذلك، دعم NinjaTrader ممتاز أنها تستجيب جدا ويكون لها موقف عظيم. أفضل برنامج الرسوم البيانية: روابط مفيدة إلى العروض يمكنك الحصول على العينات المجانية من أكثر من أفضل حزم البرمجيات الرسوم البيانية. افعلها! جيدا يستحق ذلك فسوف نكتشف الأشياء التي يوود لا تعرف أبدا من قراءة موقع على شبكة الانترنت والحصول على شعور حقيقي لأفضل برامج الرسوم البيانية بالنسبة لك. أهمية الاشتراك تجريبي مجانا لا يمكن الاستهانة أنه سيوفر لك الوقت في المدى الطويل. فيما يلي روابط لديموس من حزم البرمجيات رسم 4 الأكثر إثارة للإعجاب: لذلك هناك تذهب، بعض الأفكار حول أفضل برنامج الرسوم البيانية. أفضل رسوم بيانية البرمجيات تعليقات القراء 8220؛ شكرا لأشرطة الفيديو منصة !! وضعوا في منظورها الصحيح، ويضاف إلى ما اتخذت لي 3 سنوات من التحقيق المضني للحصول على قبضة على. إلا إذا كنت قد تمكنت من رؤيتهم 3 سنوات ago.8221. آلان T. 8220، معلومات كبيرة. أنا أتفق معك على أن TradeStation تتيح قدرا كبيرا على اللجان 8230؛ حجم في العرض / الطلب هو مجرد رائعة جدا أن يفعلوا ذلك. 8230؛ أنا مندهش جدا أنت لم تذكر حتى ThinkOrSwim 8230؛ فلدي شك أن كنت لا تحب ThinkOrSwim، ولكن ما أعرف. هاها 8230؛ على أي حال شكرا مرة أخرى وحقا شكرا على كل شيء هنا للتعبير عن الدعم إيف حصلت من بلوق الخاص بك والمشاركات من الصعب جدا القيام به. شكرا لك again.8221. ماريو T. 8220، وأعتقد أن هذا الفيديو الرائع مع الكثير من المعلومات. انه لامر جيد أن يكون هذا للإشارة. لنفسي، ولدي TradeStation وNinjaTrader، وحتى الآن أنا سعيد مع كل منهما. هناك أوقات عندما تكون الأسواق تتحرك بسرعة أن TradeStation غير قادر على مواكبة حركة السوق. آمل أن يكون هذا هو الشيء الذي يبحثون في تحسين. ولكن عندما مخططاتهم ومواكبة، وأنا مثلهم أفضل من Ninja.8221. كريستيان F. لم يذكر سوق دلتا 8230؛ 8220؛ نعم، هناك ملحقات لNinjaTrader عن البصمة، الخ ولكن كل وقال أنها مجرد تخلخل جيدة مثل سوق دلتا 8230؛ أقدر لك وwork.8221 الخاص بك؛ جو D. 8220، وأنا مجرد شاهد على ما هو أفضل فيديو رسوم بيانية البرامج مرة أخرى وأردت فقط أن أقول شكرا لك! شكرا! شكرا! 8221؛ كريستيان F. 8220؛ مجرد شاهد الاستعراضات الخاصة من رسم البرامج ويغذي البيانات. قوية للغاية وشامل وغير متحيز التقييم! كنت أصاب منزل شوط آخر. يبدو لي لمشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بك 5 ساعات كل نهاية أسبوع، وأنا بدأت أشعر بالذنب لمثل هذه الخدمة المجانية وأنا أعلم أنك تدفع ل. على أي حال، جعلت لك أناقة الخاص، لهجة ومضمون، فضلا عن عمق لا يصدق من المعرفة لديك بلدي الآجلة أستاذ من جامعة اكسفورد. وقال إيف كل 8230؛ شكرا لtime.8221 الخاص بك؛ لورانس P. 8220، وأتمنى العثور على هوية مراجعتك من البرمجيات التجارية منذ 2 سنوات. خدمة ممتازة 0.8221. رون S. 8220، وأنا أردت فقط أن أكتب لك ملاحظة سريعة لاقول لكم شكرا لمورد رائع بك. وقد بك 4 أشرطة الفيديو، لمسافة، وأسهل للفهم، أشمل وغير منحازة مصدر حر لأني وجدت. إنها جوهرة رائعة ويستحق أكبر بكثير التوزيع. تهانينا واستمري في work.8221 جيدة. مايكل س. انتقل سعيد إيف لأكثر من TradeStation، 8220. لديه شعور أجمل من ذلك بكثير لأنها من NinjaTrader. بالإضافة إلى تكلفة البيانات بجوار أي شيء إذا كنت تفعل الحد الأدنى من الصفقات في الشهر. حلو. شكرا مرة أخرى Barry.8221. كريس G. 8220، سلسلة ممتازة من أشرطة الفيديو التي تسمح لاعدام أول من رسم options.8221. فيلبرت N.

No comments:

Post a Comment